دليلك السياحي لمدينة نيوم

يمكنك اختيار الرحلات الترفيهية والاستمتاع بها سواء كانت فردية أو جماعية لزيارة المعالم السياحية الموجودة في مدينة نيوم. 

مدينة نيوم مدينة تغيير السياحة

♣ اكتشف مدينة نيةم وكأنك اول مرة تعرفها ♣

مدينة نيوم ؟

تقع نيوم في شمال غرب المملكة العربية السعودية، ويتميز مناخها بالاعتدال وتضاريسها بالتنوع والتي تضم شواطئ مشمسة وجبالاً تكسوها الثلوج شتاءً. وسيوفر موقع نيوم الفريد لسكانه معيشة استثنائية، على أرض ستُحمى فيها 95% من مساحتها لأجل الطبيعة والبيئة.

تواصل معانا

سندالة ملاذ ساحر... يأسر الألباب

وجهة جديدة فاخرة لجزيرة فريدة في البحر الأحمر
بأروع وأرقى التجارب الفاخرة التي ستقدمها، ستكون جزيرة سندالة أُولى مشاريع نيوم التي تتجسد على أرض الواقع، والتي ستحول الرؤية إلى حقيقة نعيشها. جزيرة لا مثيل لها، ستكون بوابة استثنائية إلى البحر الأحمر بسحره وجماله الأخاذ. ستستقبل الجزيرة مُلاك وعشاق اليخوت، وترحب بالزوار والسياح ممن يبحث عن أرقى مستويات الفخامة والرفاهية.
ستجمع جزيرة سندالة بين أرقى مستويات الضيافة العالمية والتجارب الفاخرة للأطعمة، والفعاليات المذهلة... وكل ذلك في وجهة مثالية واحدة، إذ ستكون سندالة مقراً لثلاثة فنادق فائقة الفخامة، تضم 413 غرفة، منها 88 فيلا، بالإضافة إلى 333 شقة فندقية. جزيرة ساحرة تنبض بالحياة نهاراً وبالبهجة ليلاً، وتضفي عليها إطلالات الطبيعة والمياه طابعاً ملهماً وخلاباً.

احجز معانا

ذا لاين مستقبل المعيشة الحضرية

يُعد مشروع "ذا لاين" ثورة في الحياة الحضرية، يضع الإنسان على رأس أولوياته بمنحه تجربة معيشة حضرية غير مسبوقة مع الحفاظ على الطبيعة المحيطة به. وستعيد "ذا لاين" تعريف مفهوم التنمية الحضرية وما يجب أن تكون عليه المدن في المستقبل.
سيتيح تصميمنا الفائق التطور وصولاً سريعاً ومباشراً إلى الطبيعة في غضون دقيقتين مشياً عبر مساحاته المفتوحة على مستويات وارتفاعات متعددة، حيث يمكن للجميع الوصول السهل إلى الطبيعة المحيطة والاستمتاع بمناظرها الخلابة وجبالها الشاهقة وسمائها الصافية، في مدينة ستتحرر من قيود الزحف العمراني بفضل انخفاض آثار البنية التحتية فيها.

احجز معانا

تروجينا رحلة إلى القمة

ستكون تروجينا وجهة متميزة عالمية المستوى تمزج بين المناظر الطبيعية والعمرانية، وتقدم تجارب تتمحور حول الإنسان لكل من ساكنيها وزوارها على حد سواء. ستضم تروجينا ستة أحياء يأتلف فيها الواقع مع الابتكارات الهندسية والفن المعماري الافتراضي، ما يخلق وجهة هي الأولى من نوعها.
يُمثل مشروع تروجينا جزءًا من مخطط المناطق في نيوم. وتقع هذه الوجهة على بُعد 50 كم من ساحل خليج العقبة في قلب منطقتنا الطبيعية، وتتضمن ارتفاعات تتراوح بين 1,500 متر إلى 2,600 متر فوق سطح البحر، وتغطي مساحة تقارب 60 كم².
وتتميز بموقعها المثالي لممارسة رياضة التسلق والمغامرات، حيث تجمع بين درجات الحرارة المنخفضة في الشتاء والمناخ المعتدل على مدار السنة. ونظرًا لهوائها المنعش ومناظرها الخلابة، فستكون وجهةً سياحية مدهشة ومثالية للعيش والعمل.

احجز معانا

اكتشف أوكساچون

بوابة الستقبل الجديد
تبني أوكساچون منظومة صناعية متقدمة ونظيفة تراعي مبادئ الحفاظ على البيئة، وتسرّع التحول إلى الثورة الصناعية الرابعة ومبادئ الاقتصاد الدائري. أوكساچون هي فرصة جديدة تُبنى من الصفر لتغيير مفهوم المدن الصناعية التقليدية، وإنشاء نموذج جديد يتمحور حول الإنسان والابتكار والاستدامة.

احجز معانا

ليجا

واحة مذهلة مطُلّة على خليج العقبة . وجهة للاسترخاء وعيش لحظات استثنائية، وتجارب تأسر الحواس. تصميم برؤية مستقبلية، مُحاط بمناظر طبيعية مهيبة. حيث سيحظى الزوّار بتجارب لا تُنسى تتناغم مع الطبيعة. وستمنح ليجا زوّارها الفرصة لتواصل عميق بين الإنسان والطبيعة.
يمثل الإعلان عن الوجهة الجديدة «ليجا» تأكيداً إضافياً لرؤيتنا في أن تصبح نيوم وجهة جاذبة ومتنوعة في مختلف المجالات، وبما يدعم جهود المملكة لبناء قطاعٍ سياحيٍّ قوي ومستدام في إطار رؤية السعودية 2030. وباعتبارها موقعاً متميزاً للسياحة البيئية الفاخرة، وتجسّد «ليجا» الطموحات الكبرى في الحفاظ على الطبيعة، مع توفير الفرصة للزوّار لعيش تجارب استثنائية بين المناظر الطبيعية المتنوعة في المنطقة.

احجز معانا

اتصل بنا

فريقنا متاح دائمًا لمساعدتك.